<لجنة الخلوي> تطالب الشركات بإيجاد حلول مؤقتة لمشاكل التغطية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


<لجنة الخلوي> تطالب الشركات بإيجاد حلول مؤقتة لمشاكل التغطية
جولاني – 22\06\2008

انحسرت تغطية شبكات الهاتف الخلوي في مجدل شمس بعد إزالة كافة الهوائيات من داخل البلدة. ونتيجة ذلك توجه بعض الأشخاص، وبالتحديد من الحارة الشرقية، للجنة مطالبين بإيجاد حل مؤقت لمشكلة التغطية إلى حين تركيب الهوائيات الثابتة في النقاط التي تم الاتفاق عليها.
وقد دعا هذا <لجنة الخلوي> إلى عقد اجتماع لبحث تساؤلات هؤلاء المواطنين. وبعد التشاور قررت اللجنة رفض تركيب أي هوائيات داخل حدود البلدة والالتزام بالمواقع الثلاث التي تم الاتفاق عليها مع شركات الخلوي. اللجنة ستطالب هذه الشركات بإيجاد حل سريع مؤقت انطلاقاً من الأمكنة المذكورة إلى حين الانتهاء من تركيب الهوائيات الدائمة والوصول إلى الوضع الذي تم الاتفاق عليه بحسب "اتفاق الخلوي" الذي سبق وأعلنا بنوده عند توقيعه.

وجاء من اللجنة ردا على هذه التساؤلات ما يلي:
بعد توجة بعض الأشخاص وبالتحديد من الحارة الشرقية للجنة الهوائيات بشأن ايجاد حل مؤقت للبث الى حين بناء الهوائيات الثابتة في النقاط اللتي تم الاتفاق عليها,
اكدت اللجنة أن الاتفاق النهائي قد تم مع الشركات ودخل حيز التنفيذ وان حل أزمة الارسال ا لمؤقت سوف يتم قريباً,الى ان تنهي الشركات عملية بناء الهوائيات الثابته.
من جهة اخرى طلبت الشركات اعادة البث مبدأياً من داخل بعض البيوت في هذة الفترة الا أن اللجنة رفضت ذلك معللة بأن النقاط المتفق عليها اصبحت معروفة وموافق عليها من جميع الأطراف ولذلك هي المكان الأنسب حتى وان كان للحل المؤقت ريثما يتم انهاء بناء الهوائيات الثابتة.




عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا